منتديات قمر حواء  

العودة   منتديات قمر حواء > منتديات ادبية - شعرية > قصص - حكايات - روايات - Stories

احببته فا خدعنى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14-07-2010, 09:43 PM
الصورة الرمزية المجروحه
قمر حواء جديدة

Libya

Icon40 احببته فا خدعنى

احببته فا خدعنى ,

[LEFT][FONT=Arial][SIZE=1] [URL="http://vb.lm3a.net/"][COLOR=white]منتديات[/COLOR][/URL] [URL="http://www.flashxaddictingxgames.com/"][COLOR=white]flash games[/COLOR][/URL] [URL="http://forum.hawamoon.com/"][COLOR=white]حواء[/COLOR][/URL] [URL="http://www.q8yatclass.com/"][COLOR=white]كويتيات[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/LEFT]

T] بسم لله الرحمن الرحيم
قصتى انى متل اى بنت حابه تتعرف على شخاص يحبها ويصونها ويحافظ عليها بتتمنا انها اتكون مالكات احلام ها الشخاص ايحبها ويرعى شعورها title=Frown
اما با النسبه الى حبيت شخاص كان من مده ما يقرب 7 اشهار بيحوال يتعرف عليه وانا ما كانت بعطيه المجال لغيت ما با الصدفه اتعرفت عليه وحكيت معو ويوم بعد يوم تطورت علاقتى بيه وصارت اتعلاق بيها بشكل مش عارفه حالى كيف التعلاقت بيه المهم استمرات علاقاتنا تلات اشهر وانا بحبو وهو كمان بيحبنى بس المفاجئه انى ما كانت بعرف انو اختى كانت معجبه فيه هادا اعرفتو بعدين لم سبتو ا انا بعد ما اهمالنى وما صار يهتم بيها كان فى بديه علاقتنا كان مهتم وبيسال وغير شو تطالبى راح ايلبيه ومشكالتى انى بصدق بحسب انو كل الناس متل بعض ما بعرف انو الناس فيها الكداب والمخادع يلا ما علينا المهم هو مثل على الحب فتره كل ما صارت اقولو خالينا نتقابل كان يقول مش فاضى ولم بسالو ليش ما بتتصال بيقول ما عندى رصيد صارت انا الى احكى من عندى وهو ما صادق بنت هبله وعادى بنتساله فيها المشكاله انى كانت حاسها بس الى حيرنى انو كان يحلفلى ويقسملى انو بيحبنى بس مش عارفه شو الى غيرو المهم كان يختلق مشاكل من لا شيء كانت انا الكزابه ديما وهو الصدق با النسبه الو ما كان يصدقنى كان معتبرنى متل ها الوحدات الى بيتسلو با الوحد فا فى يوم حاصلات بينى وبينو مشكله فا انا حسيت ليش انا بتعب با حالى واموتا حالى عليها ما الى جابو بيجيب غيرو فا فكرات انا مش وحشه حلوا ومليون واحد بيتمننى مش مجبوره على انى استمر با ها العداب فا بعد المشكله ما تعبت حالى وبعتلو ما عندى ليش اتعب حالى واكلامك يا ريت كل واحد ايشوف حياتو وكانت بعرف انو راح ينصدم فى هديك الحضه لؤنو اتعود انى اجرى وره من شان يرضا فا ما فكر انى ممكن اعمل متل ها الشيئ فا بعت المسج وما عدت اتصالت فيه فا اتصال عليه بعد اسبوع فا ما رديت عليه وسبتو فا بعد مده تقرب الشهر اتصال بيسال عن احولى فا جوبتو كويسه وبعده عشت حياتى لغيتما اجى هدك اليوم الى ما اتوقعت اعز الناس عندى ايبيعنى لاحقار الناس عندى اجتنى الصدمه الغير متوقعهtitle=EEK! اعرفت انو اختى كانت معجبه فيه مش هون المشكله المشكله انها بعتلو رساله بتنبهوا منى انى ممكن اعملو مشكله او ابعتلو حدا يضربوا وكاتبلو فى الرساله :بسم لله الرحمن الرحيم
الى رضا اكتب لك ها الورقه لتعرف ان اختى تريد ان تسبب لك مشاكل لئنك ما عملتهاش كويس وارجو ان تصدقنى لئنى لا اكداب عليك فى ها الموضوع ومهما كان بينك وبينها لا يهمنى ان خسرتها لئنك اعز منها عندى title=EEK!وارجو ان تاخد بالك منها كويس و هدا الكلام بينى وبينك وارجو ان لا تعرف اختى با هدا الموضوعوارجو ان نتقابل غدا لكى افهمك على كل الموضوع تحياتى
هادا مفاد الرساله ولله انها صدمتنى بعد ما بعتنى اختى معقوله انها اتبيعنى لوحد متل هادا ما توقعتها ولله صدمتنى صارت اقول با عقلى ومش مصدقه وهدا بعد ما اجتنى ها الرساله الى وقعت تحت ايد شخاص ودلى الخير وبيتمنه الى فا مش عارفه شو اعمل مع اختى احكى معها ولا شو اعمل ازعل ولله محتره بعد ها الصدمه ما بعرف شو اعمل
فا ارجو المساعده فى موضوعى والرد

آخر مواضيعي
ارتبك عريس يوم عرسو ههههههههههههههههههههههه
فضيحه مشغل با الرياض
ما اجمل ان تحب
احببته فا خدعنى

قديم 15-07-2010, 12:09 AM
الصورة الرمزية اخت بنت الإسلاآآم
قمر حواء مشاركة

Egypt

W7edah

شوفى عمرىمهماكانهاىبردوابتصيراختكمنلحمكودمكمنالافضلانكت صرحبهابكلشىوشوماكاناوكى...ممكناتطلبمنكطلبممكنتعطين ىايميلكاذامافىاىماضيقةاذالااوكىخلاصمافىمشاكللاتهاد شىيرجعلكقلبىلانىفعلاحابةاتعرفعليكى.يارب اكون افدتك..بس لازم تحكيلهاعكلشى..وتصرحيها.

قديم 15-07-2010, 12:29 AM
قمر حواء مشاركة

Egypt

W7edah

اسفة..شوفى عمرى مهما كان هاى بردوا بتصير اختك من لحمك و دمك من الافضل انك تصرحبها بكل شى وشو ما كان اوكى ...ممكن اتطلب منك طلب ممكن تعطينى ايميلك اذا مافى اى ماضيقةاذا لا اوكى خلاص مافى مشاكل لات هاد شى يرجعلك قلبى لانى فعلا حابة اتعرف عليكى.يارب اكون افدتك..بس لازم تحكيلهاع كل شى..وتصرحيها.

قديم 15-07-2010, 12:32 AM
قمر حواء مشاركة

Egypt

W7edah
Icon54

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت بنت الإسلاآآم مشاهدة
شوفى عمرىمهماكانهاىبردوابتصيراختكمنلحمكودمكمنالافضلانكت صرحبهابكلشىوشوماكاناوكى...ممكناتطلبمنكطلبممكنتعطين ىايميلكاذامافىاىماضيقةاذالااوكىخلاصمافىمشاكللاتهاد شىيرجعلكقلبىلانىفعلاحابةاتعرفعليكى.يارب اكون افدتك..بس لازم تحكيلهاعكلشى..وتصرحيها.
شوفى عمرى مهما كان هاى بردوا بتصير اختك من لحمك و دمك من الافضل انك تصرحبها بكل شى وشو ما كان اوكى...ممكن اتطلب منك طلب ممكن تعطين ى ايميلك اذا مافى اى مضيقةاذا لا اوكى خلاص مافى مشاكل لات هاد شى يرجعلك قلبى لانى فعلاحابةاتعرف عليكى.يارب اكون افدتك..بس لازم تحكيلهاع كل شى..وتصرحيها.

قديم 15-07-2010, 09:17 PM
الصورة الرمزية المجروحه
قمر حواء جديدة

Libya

يسلمووووووووووو اختى بنت ام الاسلام وشكرا على رايك وما فى اى مشاكله
با امكنى اعطيك ايميلى

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

احببته فا خدعنى