منتديات قمر حواء  

 

العودة   منتديات قمر حواء > منتديات قمر حواء العامة > المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum

 


الحظ دائما!!.

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #6  
قديم 11-08-2009, 04:38 AM
الصورة الرمزية فراشة جدة
قمر حواء نشيطة
 

 

Saudi-Arabia






3ashekah
افتراضي

يسلمك وتتدوم مرورك يانوريهانوو...




رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-08-2009, 04:39 AM
الصورة الرمزية فراشة جدة
قمر حواء نشيطة
 

 

Saudi-Arabia






3ashekah
افتراضي

الرائع مرورك الدائم ياسوسو الامورة ,,,




رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-08-2009, 01:03 AM
الصورة الرمزية هدولة
قمر حواء جديدة
 

 

Iraq








افتراضي

يسلموا على الوضوع الحلو




رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13-08-2009, 02:15 AM
الصورة الرمزية نوريهان
قمر حواء مبدعة
 

 

Egypt







Mostamte3ah
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة جدة مشاهدة
يسلمك وتتدوم مرورك يانوريهانوو...
مرسيه كتير لك حبيبتى




رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13-08-2009, 08:17 AM
الصورة الرمزية عطر من ثنايا الجبال
قمر حواء جديدة
 

 

Saudi-Arabia







Kayfah
افتراضي

موضوع جميل يافراشتنا الجميلة يستحق التعليق
بالنسة ببحظ هذة كلمة صنعناها بأنفسنا ليس لها وجود وانما هيا مصتلح الكسالى الخاملين نحن البشر مخيّرين و ليس مسيّرين
فمع وجود الخيارات امام البشر فلا وجود للحظ
فأنت تحصد ما تزرعه
و إن لم تحصد في الأرض فأكيد راح تحصد في السماء
انا لي تحفظ على كلمة (الحظ) فالاجدى ان نحيل المسألة للتوفيق من عدمة ليس اكثر

رغم ان البعض ذهب بعيدا ليكرر المثل القائل اعطني حضا وارمني في البحر

سلمت يداك يافراشة




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

الحظ دائما!!.



أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا يدفع الرجل دائما للمرأة ؟ سيدرا نقاشات و حوارات - مواضيع ساخنة - Discussion 51 15-04-2010 01:54 PM
تذكر الله دائما زهرة الشرق المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum 3 01-02-2010 02:08 PM


منتديات | منتديات عالم حواء | عالم حواء | العاب | شات سكس | حواء

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 04:24 AM.