منتديات قمر حواء  

العودة   منتديات قمر حواء > منتديات قمر حواء العامة > المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum

عشان sweet فوتو هون بلييييييييييييييز

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15-08-2009, 06:23 PM
الصورة الرمزية روميال
قمر حواء نشيطة

Saudi-Arabia

Mbsotah

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

ليش كذا حبيبتي انتي كذا بتغيري نظرتي فيك

اكثرررررررررررررررررررري

من دعاااااااء الهم والغم

وتعوذي من الشيطاان

قديم 15-08-2009, 06:35 PM
الصورة الرمزية كتكوته المنفوشه
قمر حواء مجتهدة

Saudi-Arabia

Mbsotah

لا يالغاليه اذكري ربك

وكثري من الدعاء

قديم 17-08-2009, 07:09 PM
الصورة الرمزية بحبكم
قمر حواء مجتهدة

Jordan

W7edah

شكرا حبيبتي روميال وانشاالله اضل فكرتك عني متل ما هي وانشالله رح عمل بنصيحتك ويسلموا حبيبتي نوريهان وكتوته ميرسي كتير الكم وانشالله رح اعمل متل ما حكتولي انا بحبكم كتيرررررررررررررررررررر

قديم 18-08-2009, 10:31 PM
الصورة الرمزية حنين وبس
قمر حواء مجتهدة

Jordan

Afker

شو تنتحري
اذا كان الانتحار اخر الحلول ما تفكري فيه
الدنيا مليانة مصايب ومو كل شغلة بتزعجننا رح نفكر ننتحر
ماشي ياعمري
وانا بحبك كتير

قديم 19-08-2009, 03:12 AM
الصورة الرمزية تأبط شرا
قمر حواء مشاركة

Japan

Malal

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحبكم مشاهدة
مرحبا صبايا وشباب انا اسفه ازا اخدت من وقتكم شي انا بمشكله وبدي حل بليييييييز انا صرت مفكره بالانتحار مرتين بس الحمد الله نجاني منهم وهلا انا تعبانه كتير ومو لاقيه قدامي غير هيدا الشي لانوا مو لاقيه حل لقصصي ومشاكلي بترجاكم ساااااااااااااااااااعدوني وقولولي شو اعمل بليييييييييييييييييييييييييييييييييز
انا لله وانا له لراجعون
حقيقة اوجعتيني .. والله يعلم كم ألمني حديثك بشكل لاتتصورية لكن تذكري اختي العزيزة بأن الله رحمن رحيم وانه ارحم بعبدة من الام على جنينها ولتعلمي أنه ليس هناك راحة دون لقاء الله ) فالمؤمن لا يمكن أن يضع عنه الأوزار وتذهب عنه الآلام حتى يلقى ربه جل وعلا أما من يوم أن نفخت فينا الروح حتى نلقى الله جل وعلا فلابد من نصب ولابد من كبد ولابد من سقم ولابد من ألم في الدنيا وفي القبر ويوم يقوم الأشهاد حتى يخلف المرء جسر جهنم وراء ظهره ويدخل الجنة ويلقى الله هناك يسترح المؤمن الراحة كلها

عموما اختي الكريمة ان كان ثمه مشكلة تؤرقك اتمنى ان تطرحيها هنا فنحن بمثابة الأخوه وأنا شخصيا على استعداد للمساعدة في ايما امر تلتمسينة

أسأل الله رب العرش العظيم أن يفرج همك وأن يزيل عنك كربك وهمك وغمك ويبدلك فرحا وسرورأ

اخوك الوليد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

عشان sweet فوتو هون بلييييييييييييييز