منتديات قمر حواء  

 

العودة   منتديات قمر حواء > منتديات ادبية - شعرية > قصص - حكايات - روايات - Stories

 


كثير الأصدقاء يبقى بدون صديق

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-12-2010, 05:04 PM
قمر حواء جديدة
 

 

Algeria







Icon25 كثير الأصدقاء يبقى بدون صديق

كثير الأصدقاء يبقى بدون صديق ,

[LEFT][FONT=Arial][SIZE=1] [URL="http://vb.lm3a.net/"][COLOR=white]منتديات[/COLOR][/URL] [URL="http://www.flashxaddictingxgames.com/"][COLOR=white]flash games[/COLOR][/URL] [URL="http://forum.hawamoon.com/"][COLOR=white]حواء[/COLOR][/URL] [URL="http://www.q8yatclass.com/"][COLOR=white]كويتيات[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/LEFT]

هذه القصة تحكي على الاصدقاء الدي لا نجدوهم وقت الضيق والمثل يقول الصديق وقت الشدة والضيق .
كان وحد الابن مع أبوه يتشاجران دائما بسبب الاصدقاء يقول الاب لابنه يابني لاتكثر الاصدقاء اجعل صديق واحد تجده وقت الشدة والضيق.
يقول الابن لا يأبي أنت مخطئ بل الاصدقاء الكثيرين تجدهم ...
قال الأب لابأس سنجعل تجربت صغيرة تبين لنا الاصدقاء ونوعيتهم .
قال الابن موافق
أحضر الاب خروفا ودبحه وغمده في ايزار كبير وقال لابنه يابني اذهب لأصدقائك وقل لهم أبي قتل شخصا فمن يساعدني في دفنه واخفاء الجريمة فكل صديق من أصدقائه يرى المنضر يدهب مهرولا
دون النظر ورائه.
قال الأب للأبنه اذهب الى صديقي فلان ابن فلان وقل له أبي قتل شخصا تعالى لتساعدني في دفنه فقال صديق أبوه على الرحب والسعد وذهب ليساعد صديقه وهناك كشف الاب للأبنه عن ما يخبئه في داك الايزار اندهش الابن من أبوه وتفكيره الرائع الدي بدهنه واندهش أيضا من صديقه الوفي .
أخدو داك الكبش واستمتو بأكله حينها قال الأب للأبنه ألم أقل لك كثير لصحاب بقيا بدون صاحب .


آخر مواضيعي
يديرها لقرع وتحصل في بوشعور
كثير الأصدقاء يبقى بدون صديق
الزكاة وأهميتها في الاسلام
لاتحتج بالقدر
رأيت حبي يحتضر


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 20-12-2010, 01:12 AM
الصورة الرمزية الشوكة الجارحة
قمر حواء نشيطة
 

 

Algeria







Afker
افتراضي

ههههههههههه..........قصة طريفة




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-01-2011, 02:17 PM
الصورة الرمزية شعاع القمر
قمر حواء مجتهدة
 

 

Syria







Mbsotah
افتراضي

شوكراااااااااااااااااااااااااااااا حياتي




رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04-01-2011, 02:27 AM
الصورة الرمزية اّنسان لّن يتكرر
قمر حواء جديدة
 

 

Palestine







3ashekah
افتراضي

بس أنا يضرب علي المثل الصديق وقت الضيق كان ليا صديق أتحاصر من اليهود وطلب النجد بصحابه وبالمقاومة والله انى أنا دخلت وما بعرف انه اليهود محاصرين المكان ولما دخلت حاصروني وأطلقو على الرصاص في بطني بعدد أأربع أطلاق نارية متفجرة وأنا الان مصاب بسبب أنقاذ صاحب ليا ولحتي الان أحزن عليه لانه بعيد عني وهو الان مسجون في سجون الاحتلال نسأل الله الفرج من عنده حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم
أختي نوال

تأسرني قصتك الجميلة
فنحلق معها في سماء ابداعاتك
تعجز الكلمات والاحرف عن رد جميل ماكتبت
فالروعه والابداع والجمال لا تأتي الا من قلمك
لا تحرمينا المزيد من ابداعاتك فنحن كالارض اليابسه
ننتظر هطول مطر كلماتك لتروي بهاا ظمأنا
وفي الاخير تقبلي مني ارقى التحايا واعذبها
كونى دوما بالقرب
نستنشق منكي عبق التواصل




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

كثير الأصدقاء يبقى بدون صديق



أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة جوال صديق عمري mp3 حسون سبعين نغمات جوال - رنات موبايل - نغمات نوكيا Mp3 0 26-10-2010 04:39 PM
نفسي يكون لي صديق sandora العاب - فرفشة - تسلية - Fun 13 03-04-2010 12:27 AM
قصة حقيقية لوفاء الأصدقاء مايا الجزائرية قصص - حكايات - روايات - Stories 7 16-02-2010 08:43 PM
و يبقى الحب مايا الجزائرية صور - كاريكاتير - Pictures 5 22-01-2010 08:41 PM
كم صديق لك ؟؟؟؟ سوسو5 المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum 17 14-09-2009 12:09 AM


منتديات | منتديات عالم حواء | عالم حواء | العاب | شات سكس | حواء

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:46 AM.