منتديات قمر حواء  

 

العودة   منتديات قمر حواء > منتديات قمر حواء العامة > المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum

 


ياخبربفلوس بكرة يبقى ببلاش.....فضيحة متلتلة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 23-10-2009, 04:06 PM
قمر حواء جديدة
 

 

Egypt







Icon43 ياخبربفلوس بكرة يبقى ببلاش.....فضيحة متلتلة

ياخبربفلوس بكرة يبقى ببلاش.....فضيحة متلتلة ,

[LEFT][FONT=Arial][SIZE=1] [URL="http://vb.lm3a.net/"][COLOR=white]منتديات[/COLOR][/URL] [URL="http://www.flashxaddictingxgames.com/"][COLOR=white]flash games[/COLOR][/URL] [URL="http://forum.hawamoon.com/"][COLOR=white]حواء[/COLOR][/URL] [URL="http://www.q8yatclass.com/"][COLOR=white]كويتيات[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/LEFT]

هاي يا بنات
اخباركم ايه النهار ده
انشالله اتكون بخير وكله تمام وعالي العال
انا اخوكم وحبيب قلبكم منير
حدخل بالموضع على طول
اصلان مابحب المقدمات والتفاصيل
ضرسي بيوكعني وعايز اقتلعها واستريح
بكد ضميري بوكعني اوووووي
مع انه مات من زماااااااااان
بس صحي النهار ده
وماعرفش حيركع ويموت ايمتااا
اكيد بتحكوي عليي وبتقولواا طولت عليكم
بس استنواا دناا عندي اخبار امال اييييه
حتفرح قلبكم
بس للاسف حتخرب يلي بيني وبين صديقي وحبيبي قلبي محمود المصري
دنا حاكلكم عنه يلي ماتعرفوهوش ابدااا
بس انا بساوي كه ليه وعلى شان ايه والله كمان ماعرفش
بس كل يلي اعرفه اني ادضايقت اوي اوي من الشتايم البهدلة يلي ساوها في المنتدى اللطيف ده
يلي اسمه فل وقمر حواء
اصلان بحب الحواء اوي اوي
اعذروني



طولوا بالكم عليي
طولت اوي
بس يلي يصبر ينال
على راي المتل

حخش بالموضع

بالاول كان هدف اخوي وحبيبي قلبي محمود على شان التسلية طبعاا
والحكي مع الفتيات الحلوات
ذيكم
وكان بده يعرف رايكم ايه بالسكس والجنس ومن البنت يلي حيعجبهاا الموضع على شان يعرف
مين يلي سهلة الوصول
دا اسلوبناا كلنا دون استثنااء
منساوي اختبرات للبنات الحلوات
ويلي اتعارض وترفض نشطب عليهاا خالص
بس للاسف اخوي انهزم عند اول محاولة له
ههههههههههههههه
كانت خسارة كبيرة
ولقى سيل من الشتائم والبهادل... الله يكون بعونك كيف استحملت كل ده



بس كل كلامي ده ماله اهمية


الاهم بكل الموضوع
انه تعرفواا مين ده محمود


الله انتو فعلااا غلابة عالاخر


ماعرفتوه من اسلوبه ولا حتى كره للاخت روميال

مش معقولة عقلكم اديشهاا صغيرة ومابتفكرش ابداا
امالحظتواا الامس كان بهاكمهاا حتى من دون اي مشاركة لها


انا كنت براقب المعركة

اه

امااااااااااااااااال
فكرتوني نايم على وداني



ههههههههههه

المختصر المفيد لان طولت عليكم اوي وفي ناس خشت وطلعت ومكملتش الموضوع

رح احكي
اسف اول شي يا اخوي ورفيق عمري محمود على خوني للعهد
انت ما اخدت عليي عهد على كل حال
بس بكد انك زودتهااا مع الحلوات
وانا ماارضهاا منوب
والله انك فورتيلي دمي بالشتائم الرزيله ديه
ماكنتش اعرفك
بس معليه هالموضوع عرفني مين انت
بس مع هيك انا مش حنسا الايام الحلوة يلي قضيناها مع بعضنا نحن ومنعكس البنات امام المادراس افتكرت؟؟
اه اه اه طولي بالكم عليي حكمل
ماحدش يدفش
اكمل بكرامتي

رح اتكلم دلوقتي واقول مين اخوكم وحبيبيكم محمود

هو


هو


هو


يتفتكرواا مين يا حلوات


اه


اه


قوليه


قربيتي


اه
هوا


يلي
ببالك


فعلاا



هوااا

اخر مرة سامحني





رح اقول بس


بكد صعبان علييا



بس على شان انكم ذي خواتي


وبخافف عليكم



وخصوصا للمصريات



احبكم كلكم



الاخ


هو



هو


ليمممموووووووووررررررر




اسف يا خوي



بس لازم اقول الحق


لازم تعرف الاخت نوريهان ايه يلي متخابلهاا



يا اختي ليمور بيتقرب منك وعايز يواعدك ويغدر فيكي

انتبهي انت وكل البنات المصريات

دا مايخف ربنا


ربنا يهديك

انا اسف بس لازم انصحك
لعلك ترجع لعقلك
والله اني بخاف عليك من الامراض يلي عبت الدنيا

انتبه ياخوي
ويا خواتي
ولاحد يصدق اي كلام بيتقال في النت
ولا اي كلام معسول
كله كدب بكدب

وحاطلب من حبيبات طلب
ماحدش يقسى عليه بالحكي
بس قدموا له النصح
النصح فقط
يا ريت
بترجع ذي اول

ولاحدي يصدق انه محمود ده في دبي
ههههههههههههه
دب ضحكني اوي لما قال كداا

انتو كلكم طيبات وقلبكم ابيض
بس نحن ذي الذئاب مانستحملش اغرائتكم
وانتو حلوين اووووووووووي وطيبات لك اااااااااااااااااه

طولت؟؟!!!
قولوا لو طولت عليكم
وهلا انا خارج على طول ماح ادخل ابداا اصلان مش فاضي للحكي لاني مدير اعمال كبير دي سي محمود
ههههههههههههههههههههه
ااهووو صدقتواا مرة تانية
والله دنا غلبااان ذي اخوي محمود بنشحد لقمتنا كل يوم يادوب نطعمي انفسناا برقبتنا انفس
ماعرفش كيف تصدقواا واحد عنده عمل حساس وبيدخل منتديات ويضوع وقته؟؟؟
ماقلتلكم انكم غلابة
غلاابة اكتر مني
انا خارج المنتدى وبدي من الكل يسامحني لاني غدرت بحبي واخوي السابق
سلام يا احلى شربااات
وانتبهواا اوي من كل الركالة
والله مالهمش امان
ولاحتى انااا ههههههه
مش حنتظر اي رد
سلام


آخر مواضيعي
ياخبربفلوس بكرة يبقى ببلاش.....فضيحة متلتلة
انا دلوقتي وصلت....فين الترحيب يا شربااات


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-10-2009, 04:18 PM
الصورة الرمزية اوراق منسيه
ღ مشرفة ღ
.: منتدى الشعر :.
.: منتدى الخواطر :.
 

 

Saudi-Arabia







W7edah
افتراضي

هههههههههههههههههههه قديمه اصلا عرفت من
زمان انه هو ليمور ولمحت له في مشاركاتي ارجع
اقرى المواضيع تلقاني كاتبه اني عرفت من هو
وهو عضو له زمان هنا ويعرفناا
لكن ماحبيت اقول لين اتاكد
واللي ماله نيه صافيه هنا بالمنتددى
رجااء يطلع برى احسن له ؟




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23-10-2009, 06:53 PM
الصورة الرمزية هيام
ღ مشرفة ღ
.: المنتدى العام :.
 

 

Austria







Rai2ah
افتراضي

بصراحة مابعرف شو بدي احكي
بس رح قوله شغلة هالحقد يلي بقلبه عليي وعلى باقي البنات
من وين جابه
انا ماصرلي شي بالمنتدى وكل هالاد بتكرهني وبلشت معي بالمسبات التقيلة
اعتقد كل كرهك بسب الموضوع يلي كتبته من شان سبب دخولكم المنتدى
يا لطيف اديشك حقود
ومابتنسى
مع اني بعدها حكيتك عادي بس مع هيك خبيتلي اياهاا
والله معها حق روميال تحكي عنكم بهالطريقة اد مو شايفة عندهاا هيك شكيلات
بس مع هيك مارح اشمل الكل من شان في ناس مابيتقارنه بامثالكم
وانت يا استاذ منير؟؟؟وين الصداقة يلي بتجمعك مع رفيقك فورا كبيتهااا
عن جد دنيا مالها امان
شايفين يا ناس كيف الواحد بيغدر بصديقة عند اول خلاف ما بعرف اذا الاول ولا المئة
الله يستر من يلي جاي




رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23-10-2009, 08:10 PM
الصورة الرمزية انثى لا تشبه نساء الكون
قمر حواء متألقة
 

 

Benin








افتراضي

يؤيؤيؤيؤيؤيؤييؤيؤييؤيؤيؤؤيؤيؤ

مو معقوووووووووووووووووووووووله

حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييل

هو اللي سوى كل هالزحمه

كنت رايحه اطلع من شان المواضيع الزفت اللي هو واضعها

ما اقووووووووووووووول الا حسبي الله ونعم الوكيييييييييييييييييييل

اشكرك اخوي ع الخيانه الحلللللللللللللللللوووووووووووووووووه




رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25-10-2009, 12:01 AM
قمر حواء جديدة
 

 

Egypt







افتراضي

بكد فرحتوني اوي اوي
بردودكم يلي ذي العسل
يا عسلات
ويلي فرحني اكتر هدوء كل البنات من المدعي محمود لمور سي باشااا




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

ياخبربفلوس بكرة يبقى ببلاش.....فضيحة متلتلة



أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة باسكن روبنز قمر حواء اكلات - معجنات - حلويات - عصائر - Food 50 16-11-2010 10:04 AM
وضائف ببلاش بندر المحبوب وظائف نسائية للبنات - وظايف شاغرة - توظيف - فرص عمل - Jobs 18 19-06-2010 11:22 PM
حل مشاكلك برساله ببلاش ضميروغلا مسجات - مسجات جوال - رسائل موبايل - وسائط - SMS 3 29-10-2009 01:57 AM
5رسايل مجانيه ببلاش يوميا كيتومورا برامج جوال - ثيمات - العاب موبايل - Mobile 1 20-10-2009 12:45 AM
فضيحة عضوه من أعضاء المنتدى **lemo0or** المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum 19 06-09-2009 11:37 PM


منتديات | منتديات عالم حواء | عالم حواء | العاب | شات سكس | حواء

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:08 PM.