منتديات قمر حواء  

 

العودة   منتديات قمر حواء > منتديات قمر حواء العامة > المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum

 


منقول طفل يرسم لوحه وعندما راتها امه انهارت صوره طبق الاصل ....

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2009, 06:42 PM
الصورة الرمزية فوفو2009*
قمر حواء فعالة
 

 

Saudi-Arabia







Azaker
Icon32 منقول طفل يرسم لوحه وعندما راتها امه انهارت صوره طبق الاصل ....

منقول طفل يرسم لوحه وعندما راتها امه انهارت صوره طبق الاصل .... ,

[LEFT][FONT=Arial][SIZE=1] [URL="http://vb.lm3a.net/"][COLOR=white]منتديات[/COLOR][/URL] [URL="http://www.flashxaddictingxgames.com/"][COLOR=white]flash games[/COLOR][/URL] [URL="http://forum.hawamoon.com/"][COLOR=white]حواء[/COLOR][/URL] [URL="http://www.q8yatclass.com/"][COLOR=white]كويتيات[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/LEFT]

بلا مقدمات لنبدأ القصة





قد تتساءلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق و تبكي من رسمه ؟







كان هناك بيت يعيش فيه ثلاثة أطفال طفلان و بنت واحدة






و ابيهم الذي يسافر كل يوم بسبب اعماله






ووالد الام( جدو) الذي يعيش في ملحق صغير كأنه منبوذ,






و تبدأ القصة هو ان الام اعطت لابنائها






اوراقا و الوانا ليرسموا عليها ثم ذهبت لتعطي الطعام






لوالدها المريض في الملحق






ثم اتت من الملحق لترى رسما ا ولادها






فرأت رسم ابنتها فوجدته جميلا






و الابن الاكبر فوجدته يرسم السيارات و الاشخاص






و ابنها الصغير الدي وجدته يرسم مربعات متشابكة






فاقتربت منه و سألته عن ماذايرسم






فقال لها :هذا بيتي عندما اكبر !!!فابتسمت و رأت مربعا معزولا






فتعجبت و سألته عن المربع






فقال لها :هذا ملحق اضعك فيه عندما اكبر كماتضعين جدي في الملحق!!!!!!!






فانهارت الام من شدة الصدمة و جلست تبكي






من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي






لا يدرك الاشياء.






و هذا جزاء لها






والمثل يقوووول كما تدين تدان
انشاءالله يكونوا كل الابناء حنين على والديهم


آخر مواضيعي
مااغرب هذا العالم !!!!!!
منقول طفل يرسم لوحه وعندما راتها امه انهارت صوره طبق الاصل ....
لغه الوجوه ادخلوا وشوفوا ماراح تندموا
لماذا يتغير شكلك عندالنهوض من النوم؟
امراه هزت جسر البحرين عصر الاربعاء؟؟؟
اميرة سعوديه انظروا ماذا فعلت بكتاب الله.........
عفة عاشق


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-11-2009, 09:46 PM
الصورة الرمزية جهاد
قمر حواء فعالة
 

 

Egypt







افتراضي

جعلنى الله و اياكى اختى من البارين بوالدينا
جزاكى الله خيرا




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-11-2009, 10:24 PM
الصورة الرمزية الشوكة الجارحة
قمر حواء نشيطة
 

 

Algeria







Afker
افتراضي

امييييييين.......شكرا لك على الموضوع




رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-11-2009, 11:18 PM
الصورة الرمزية نوريهان
قمر حواء مبدعة
 

 

Egypt







Mostamte3ah
افتراضي

فعلا المثل بيقول


البر لايبلى والذنب لايغفر والديان لايموت افعل ما شئت كما تدين تدان


مشكوووووووره حببتى الغاليه

جزاكى الله االف خيررررررااااااااا




رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-11-2009, 11:18 PM
الصورة الرمزية فوفو2009*
قمر حواء فعالة
 

 

Saudi-Arabia







Azaker
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جهاد مشاهدة
جعلنى الله و اياكى اختى من البارين بوالدينا
جزاكى الله خيرا
امين ويسلمووووو حبيبتى على المرور




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

منقول طفل يرسم لوحه وعندما راتها امه انهارت صوره طبق الاصل ....



أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حاول اغتصابها ابن عمها عندما كانت طفلة وعندما كبرت أحبها ..قصة حقيقية .. مخاوي الليل قصص - حكايات - روايات - Stories 26 22-11-2011 06:23 PM
سافر عن زوجته يومين وعندما عاد وفتح باب غرفة النوم وجدها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أميرةالمشاعر المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum 34 09-10-2011 04:05 AM
وش شقربلك هدا الاسم الشوكة الجارحة العاب - فرفشة - تسلية - Fun 95 22-08-2010 03:10 PM
وش يقرب لك هذا الاسم روميال العاب - فرفشة - تسلية - Fun 542 29-03-2010 01:22 PM
على كيفهم خخخخخخخخ منقول حلى الكون العاب - فرفشة - تسلية - Fun 13 13-10-2009 01:56 PM


منتديات | منتديات عالم حواء | عالم حواء | العاب | شات سكس | حواء

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:17 AM.