منتديات قمر حواء  

 

العودة   منتديات قمر حواء > منتديات قمر حواء العامة > المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum

 


أجمل أربعين مثل.

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 28-11-2009, 11:22 AM
الصورة الرمزية cute angle
قمر حواء فعالة
 

 

Jordan







Rai2ah
Icon23 أجمل أربعين مثل.

أجمل أربعين مثل. ,

[LEFT][FONT=Arial][SIZE=1] [URL="http://vb.lm3a.net/"][COLOR=white]منتديات[/COLOR][/URL] [URL="http://www.flashxaddictingxgames.com/"][COLOR=white]flash games[/COLOR][/URL] [URL="http://forum.hawamoon.com/"][COLOR=white]حواء[/COLOR][/URL] [URL="http://www.q8yatclass.com/"][COLOR=white]كويتيات[/COLOR][/URL][/SIZE][/FONT][/LEFT]

إذا لم تكن تعلم أين تذهب فكل الطرق تؤدى إلى هناك



.


** ** ** **



يوجد دائما من هو أشقى منك فابتسم


** ** ** **



يظل الرجل طفلا حتى تموت أمه فإذا ماتت شاخ فجأة



** ** ** **




عندما تحب عدوك يحس بتفاهته


** ** ** **




إذا طعنت من الخلف ف! اعلم أنك في المقدمة


** ** ** **




الكلام اللين يغلب الحق البين



** ** ** **



كلنا كالقمر .. له جانب مظلم





** ** ** **




لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره



** ** ** **



العين التي لا تبكي لا تبصر في الواقع شيئا



** ** ** **



المهزومإذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز



** ** ** **



لا خير في يمنى بغير يسار




** ** ** **



الجزع عند المصيبة مصيبة أخرى




** ** ** **




الابتسامة كلمة معروفه من غير حروف


** ** ** **



اعمل على أن يحبك الناس عندما تغادر منصبك كما يحبونك عندما تتسلمه



** ** ** **



لا تطعن في ذوق زوجتك فقد اختارتك أولا



** ** ** **



لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك ولكنك تستطيع أن تمنعها من أن تعشش في راسك




** ** ** **



تصادق مع الذئاب ..... على أن يكون فأسك مستعدا





** ** ** **



ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء





** ** ** **



إنك تخطو نحو الشيخوخة يوما مقابل كل دقيقة من الغضب




** ** ** **






إن بعض القول فن ... فاجعل الإصغاء فنا




** ** ** **




الذي يولد وهو يزحف لا يستطيع أن يطير




** ** ** **




اللسان الطويل دلالة على اليد القصيرة



** ** ** **




نحن نحب الماضي لأنه ذهب ولو عاد لكرهناه




** ** ** **




من علت همته طال همه



** ** ** **




من العظماء من يشعر المرء فى حضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء



** ** ** **




من يطارد عصفورين يفقدهما معا



** ** ** **




المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد و تربي النصف الآخر



** ** ** **




لكل كلمة أذن ولعل أذنك ليست لكلماتي فلا تتهمني بالغموض




** ** ** **




كلما ارتفع الإنسان تكاثفت حوله الغيوم والمحن



** ** ** **




لا تجادل الأحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما



** ** ** **




الفشل في التخطيط يقود إلى التخطيط للفشل




** ** ** **




قد يجد الجبان 36 حلا لمشكلته ولكن لا يعجبه سوى حل واحد منها وهو .. الفرار




** ** ** **




شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك





** ** ** **




من أطاع الواشي ضيع الصديق




** ** ** **




أن تكون فردا في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائدا للنعام





** ** ** *


آخر مواضيعي
ملف ( cute angle ) ... متزكريني يا بناات
ادخلي وعرفي عن حالك ... صديقتي
سمعة البنت كالزجاج اذا انكسرت من الصعب اصلاحه!!
الحب جحيم يطاق ... والحياة بدون حب نعيم لا يطاق.
أجمل أربعين مثل.
اترك بصمتك عند كل دخول لك
15 صفة من صفات الذي يحبك


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28-11-2009, 10:01 PM
الصورة الرمزية نوريهان
قمر حواء مبدعة
 

 

Egypt







Mostamte3ah
افتراضي

توبك مميز

تسلم ايدك حببتى




رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28-11-2009, 10:03 PM
الصورة الرمزية cute angle
قمر حواء فعالة
 

 

Jordan







Rai2ah
افتراضي

الله يسلمك

نورتي




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

أجمل أربعين مثل.



أدوات الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجمل الدموع ؟؟؟ جهاد المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum 17 10-07-2010 06:09 PM
أجمل كلام بالحب سديف22 منتدى بنات كول - بناتين - دلع بنات - Cool girls 11 25-01-2010 02:33 AM
أجمل شبااااااااااب السعوووووووديه كتكوته المنفوشه صور - كاريكاتير - Pictures 62 04-01-2010 09:56 PM
أجمل الصفات .. Anas Marey المنتدى العام - مواضيع منوعة - Public forum 14 13-11-2009 01:18 PM
قناة البغدادية ينطبق عليها المثل الشعبي((ذيل الجلب خلوه أربعين يوم بكصبة وما تعدل!!!. نيفرتيتي نقاشات و حوارات - مواضيع ساخنة - Discussion 2 28-09-2009 04:03 PM


منتديات | منتديات عالم حواء | عالم حواء | العاب | شات سكس | حواء

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:36 PM.